الأربعاء، مايو 02، 2012

الدكتور منصور الزنداني خلال لقائة بناشطين من شباب الثورة اؤيد مطالب شباب الثورة بضرورة حل مجلسي النواب والشورى


الاربعاء - 2/5/2012م
صنعاء - يوسف الدعاس

عبر الدكتور منصور الزنداني عضو مجلس النواب عن تأييده لمطالب شباب الثورة بضرورة حل مجلسي النواب والشورى الحاليين بسبب فشلهما الذريع في توفير المطلبين الرئيسيين لاستقرار المجتمع ( العيش الكريم والامن ).وأعرب عن أسفة الشديد لاداء المجلسين بتركيبتهما الحالية ورئاستيهما الذي لم يستطيعا تقديم اي شي لمصلحة الوطن وان كل ما تم تقديمه خلال اكثر من 34 عام هو تسليم اقتصاد البلد وثرواتها لمن اسماهم ( علي بابا والاربعين حرامي )مطالبآ في الوقت ذاته بكشف اسماء النافذين التابعين لبقايا المخلوع وكشفهم ليعرف الشعب من سبب له الذل والمهانة والدمار والفساد خلال الفتره الماضية من تاريخ اليمن .
وأعرب عن امله في ان لا يترشح اي من الاعضاء الحاليين لمجلس النواب او الشورى في اي دورة انتخابية قادمه بما فيهم نواب المشترك والاحرار حتى يتم التأسيس لعملية ديمقراطية وانتخابية صحيحه ونزيهه .
كما تحدث عن مبرر استمرار المجلس بعمله حتى اليوم هو ضرورة المرحلة الانتقالية الحالية التي تعيشها اليمن وايضآ وفقآ للماده ( 65 ) من الدستور الذي تقتضي استمرار المجلس بعمله حتى يتم انتخاب مجلس جديد .
كما شدد على ضرورة دخول الشباب ومشاركتهم في الحوارالوطني كونهم هم اصحاب الفعل الثوري الحقيقي الذي ادى الى التحولات الكبيرة التي تمر بها اليمن اليوم ولا بد من تقديم رؤاهم ومقترحاتهم في الدولة المدنية وشكل النظام القادم وحلولهم للقضايا الوطنية .
ودعاء شباب الثورة الى النظر للمستقبل والبدء بمرحلة البناء لليمن الجديد والتفكير للأمام ووضع الرؤى والتصورات المستقبلية للنهوض بالوطن .
كان ذلك خلال لقائة اليوم الاربعاء باعضاء المركز الاعلامي لاتحاد شباب بعدان وبحضور السياسي محمد الصبري والكاتب قاسم اليوسفي وعدد من شباب الثورة والذي قدموا له مقترح بتنظيم مسيرات سلمية حاشده الى زنجبار وصعده لاعادة اللحمة الوطنية الى الجسد اليمني وعن ضرورة تواصل السياسيين والمسئولين والوزراء مع شباب الساحات لتلمس مطالبهم ولتقديم نموذج متقدم من المسئولين المتواضعين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق