الأحد، فبراير 19، 2012

إب بحضور مختلف الأطياف السياسية وشرائح المجتمع مهرجان انتخابي وخطابي لدعم مرشح التوافق الرئاسي(فيديو +صور))

يوميات الثورة /إب
نظمت اللجنة الانتخابية المشتركة بمحافظة إب مهرجان وحضر عشرات الآلاف من أبناء محافظة إب  من مختلف الشرائح الاجتماعية ومختلف أطياف اللون السياسي ومكونات  الشعب اليمني رجالا ونساء  مهرجان انتخابي  للمرشح التوافقي عبد ربه منصور هادي في ساحة الإستاد الرياضي صباح اليوم الأحد وألقيت العديد من الكلمات للمؤتمر وحلفاءه والمشترك وشركائه ومنظمات المجتمع المدني والمرأة والسلطة المحلية  ووزراء في حكومة الوفاق الوطني أكدت جميعها على  ضرورة المشاركة والإسهام الفاعل يوم 21فبراير الجاري
من كل أطياف الشعب اليمني  لدعم مرشح التوافق الوطني عبد ربه منصور هادي والتصويت في صناديق الاقتراع  بكثافة  وتحقيق أعلى نسبة من الأصوات  كون محافظة إب تعيش في حالة وفاق وطني مشهود وتفاهم وتعاون بين أبنائها وتعد من أكثر المحافظات حماسا للاتفاق والتوافق من اجل الوطن ومصالحة العليا .
 وأكدت الكلمات على دعم حكومة التوافق الوطني والإسهام الفاعل في تحقيق تطلعات الشعب اليمني وتحقيق مطالب شباب الثورة  وان التنافس يوم 21 فبراير سيكون على السباق والحضور المكثف للمشاركة والتصويت  لمرشح التوافق .
وكان لافتا في المهرجان غياب طلاب المدارس عن الحضور  وبقائهم في فصولهم الدراسية لتلقي دروسهم العلمية وهذا ما عدة المشاركون  والمشرفون على إدارة المهرجان  ظاهرة صحية في حين  كان تعود من ينظم  مهرجان او احتفال  بالإستاد الرياضي  يكون السواد الأعظم  للحضور من طلاب وطالبات المدارس .
شارك في المهرجان بالإضافة الى أحزاب المشترك وشركائهم والمؤتمر وحلفائهم والسلطة المحلية  ومنظمات المجتمع المدني  وزراء من حكومة التوافق الوطني وقيادات من المجلس الأعلى للمشترك  وكثير من شباب  الثورة في ساحة الحرية بمحافظة إب .
وعقب المهرجان انطلقت مسيرات في اتجاهات متعددة من شوارع مدينة إب غالبها هتفت لليمن الجديد وتدعو المواطنين للمشاركة الواسعة في الانتخابات 
 صور فوتغرافية 




هناك تعليق واحد:

  1. اٍستفتاء عارم على شرعية الثورة وغلبتها وتلاشي مؤيدي النظام البائد لعلي عفاش

    ردحذف