السبت، مايو 07، 2011

إب:تحضيرية الحوار تناقش آليات التصعيد..واعتصام لطلاب الجامعة..ووقفة أمام مكتب التربية

//video.php?v=197513316958062&oid=144020785660722&commentsعقدت اللجنة التحضيرية للحوار الوطني بمحافظة إب اجتماعها الدوري اليوم بقاعة فندق إب جاردن بالمدينة حضره رؤساء الفئات والمكونات للجان برئاسة أمين فرع اللجنة بالمحافظة "أمين الرجوي".
وقدم الرجوي عرضا موجزا لآخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية والعراقيل التي يصنعها النظام أمام المبادرة الخليجية في محاولة مفضوحة لاستمراره في نهب ما تبقى من مقدرات الدولة.
وتحدث عبد الكريم محمد علي الأمين العام المساعد عن آليات التصعيد للثورة اليمنية في حال استمرار النظام بعرقلة كل الجهود الرامية لحلحلة الأوضاع وحقن الدماء .
وفتح باب النقاش والاستماع للآراء والمقترحات وتم الاتفاق على مجموعة من القرارات خرج بها محضر الاجتماع أكدت في مجملها على الاستمرار في دعم الثورة حتى تحقيق أهدافها المشروعة.
من جانب آخر، نظمت اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب التربية بمحافظة إب تنديدا بتقديم موعد امتحانات المدارس دون مراعاة للأزمة الحالية، وندد المحتجون من أولياء أمور وتربويون وطلاب بالممارسات اللا مسئولة من قبل وزارة التربية والتعليم، مطالبين بتأجيل الامتحانات .













وقد نضم طلاب جامعة إب اعتصاما أمام رئاسة الجامعة للمطالبة بإيقاف الدراسة حتى إسقاط النظام وتوجه بعدها الطلاب للحاق بمسيرة أهالي طلاب المدارس إلى أمام المحافظة.,وقد انطلقت المسيرة الطلابية إلى ساحة خليج الحرية
وشيع الآلاف صباح اليوم في مديرية ذي السفال بمحافظة إب شهيد الأربعاء في مدينة الثورة الرياضية بصنعاء الشهيد حاميم عبده ناجي إلى مسقط رأسه بمنطقة الوحص .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق