الأحد، أكتوبر 02، 2011

الشيخ الزنداني يجدد موقفه من حرمة الاعتداء على المواطنيين في مدنهم وقراهم وكاتب عربي -الرئيس اليمني يريد التخلص من الزنداني

يوميات الثورة/متابعات
أدان مكتب الشيخ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني استمرار الحملة الإعلامية الظالمة التي تقودها وسائل الإعلام الرسمية والمقربة منها وما تنشره هذه الوسائل من أكاذيب و افتراءات باطلة.
وقال في تصريح صادر عنه، إن الحملة الظالمة  التي يتعرض لها فضيلة الشيخ عبد المجيد الزنداني - رئيس جامعة الإيمان ورئيس هيئة علماء اليمن - تأتي بهدف تشويه موقف فضيلة الشيخ من الأحداث الراهنة التي تمر بها اليمن.
وأكد المكتب أن موقف الشيخ الزنداني معلن وصريح في تحريم الاعتداء على المواطنين في مدنهم وقراهم وحرمة دماء اليمنيين أجمعين وفي التأكيد على أن استكمال التوقيع على المبادرة الخليجية هو المخرج الآمن من الحالة الراهنة وتحقيق نقل سلمي للسلطة.
واعتبر هذه الحملة التحريضية ضد الرموز الوطنية إحدى المحاولات اليائسة من السلطة للهروب من المطالب الشعبية المتمثلة بثورة الشباب الشعبية السلمية.

وحمل المكتب جميع هذه الوسائل والجهات التي تقف وراءها وتتبنى حملة التحريض ضد الشيخ الزنداني مسؤولية كافة التبعات لتلك الحملة الظالمة ضد فضيلة الشيخ.

من جانبه اعتبر الكاتب والمحلل السياسي في قناة الـ"بي بي سي" الأستاذ عبدالله حمودة، مزاعم النظام اليمني باتهام الشيخ عبدالمجيد الزنداني في حادثة سقوط الطائرة، يأتي على خلفية موقف الشيخ الزنداني ودعوته للرئيس صالح بالتنحي.

وقال حمودة لـ"بي بي سي" مساء الأربعاء: إن الشيخ عبدالمجيد الزنداني دعا الرئيس صالح على كل التلفزيونات في مناسبات سابقة إلى التنحي وقال له حزبك انشق عليك، وجيشك انشقك عليك، دبلوماسيوك تركوك، وموظفون في الحكومة تخلوا عنك، فماذا تنتظر؟!

وأضاف حمودة " وهذه كلمات قوية، والرئيس بينما يريد الحصول على فتوى شرعية تبرر له الانقضاض مرة أخرى على شباب الثورة ومؤيديهم، لابد وأن يستهدف الشيخ عبدالمجيد الزنداني في البداية للتخلص منه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق