السبت، أكتوبر 29، 2011

مسيرة راجلة لشباب الثورة من قعطبة الضالع إلى ساحة الحرية بمدينة إب

يوميات الثورة /إب-نصر المسعدي
نفذ عدد من شباب الثورة السلمية في محافظة الضالع اليوم السبت مسيرة راجلة على الأقدام في محاولة منهم للفت أنظار الداخل والخارج إلى سلمية الثورة التي تقترب من إكمال شهرها العاشر والتأكيد على ضرورة الحسم الثوري لإسقاط صالح وعائلته ومحاكمتهم على جرائمه.
وانطلقت الشباب من مدينة قعطبة فجر اليوم ووصلوا مدينة إب عند الساعة السادسة حيث أدوا صلاة المغرب في أحد مساجد مفرق ميتم على المدخل الشرقي لمدينة إب.
وفي تصريح "للصحوة نت" قال "خالد الكحلاني" وهو أحد الشباب المشاركين في المسيرة الراجلة إن مسيرتهم رفعت شعار "لا لقمع المسيرات والتظاهرات السلمية .. لا للقصف المدفعي للمنازل والأحياء السكنية في صنعاء وتعز ونهم وأرحب "، "نعم للحسم الثوري سلميا . .. لا لمحاولات صالح جر البلاد للحرب الأهلية".
وأضاف: كما أن الرحلة تأتي لمشاركة شباب الثورة وتذكير أنفسهم والآخرين بما يلاقيه الثوار في الساحات والميادين من عناء السير في التظاهرات والمسيرات المتواصلة منذ تسعة أشهر رغم كل ما يلاقونه من أعمال بطش وتنميل وقتل على أيدي قوات صالح وبلاطجته، وكذا التنديد بجرائم القتل والقصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة على الأحياء السكينة في الحصبة وصوفان وتعز وأرحب ونهم من قبل قوات الحرس العائلي التي يحاول صالح من خلالها جر البلاد نحو الحرب الأهلية تعذيب التي يمارسها.
ودعا المشاركين في المسيرة إلى ضرورة الحسم الثوري سلميا وتفويت محاولات صالح جر البلاد للحرب الأهلية.
وقد لقي شباب الضالع استقبالا حارا من ثوار محافظة إب المرابطين في ساحة الحرية بخليج سرت الذين رحبوا بهم وهتفوا باسم الضالع وشبابها مؤكدين انتصار ثورتهم ونهاية الحكم العائلي الفاسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق