الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

توكل كرمان : تعتزم ومعها منظمات حقوقية وناشطون يمنيون وأجانب بدء اعتصامات مفتوحة أمام مقر الأمم المتحدة حتى يتم إحالة جرائم صالح إلى محكمة الجنايات الدولية

يوميات الثورة /متابعات
بصورة مفاجئة قطعت الناشطة اليمنية والقيادية في الثورة الشبابية الشعبية والحائزة على جائزة نوبل للسلام/ توكل عبدالسلام كرمان زيارتها لدولة قطر والتوجه إلى مدينة نيويورك قبيل إنعقاد مجلس الأمن بشأن اليمن .
وكشف مصدر قريب من الناشطة اليمنية لمأرب برس " أنها تعتزم ومعها ومنظمات حقوقية وإنسانية وناشطون يمنيون وأجانب بدء اعتصامات مفتوحة أمام مقر الأمم المتحدة حتى يتم الموافقة على عدد من المطالبة وفي مقدمتها الاعتراف بالثورة اليمنية ثورة لا أزمة سياسية و إحالة جرائم علي عبدالله صالح ونظامه إلى محكمة الجنايات الدولية , إضافة إلى تجميد جميع أرصدة الرئيس صالح وممتلكاته إضافة إلى جميع أركان نظامه.
كما تهدف الناشطة اليمنية من اعتصامها إلى وقف كافة أشكال التعامل السياسي والدعم المالي والعسكري لعلي عبدالله صالح ونظامه.
وعلم " مأرب برس " أن تلقي توكل عبدالسلام كرمان القيادية في الثورة الشبابية الشعبية والحائزة على جائزة نوبل للسلام كلمة أمام مجلس الأمن المزمع إنعقادة خلال اليومين القادمين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق