الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

مسيرة بالشموع في إب تندد بالعقاب الجماعي وتطالب بمحاكمة صالح


يوميات الثورة/إب– محمد القيري
حمل متظاهرون في محافظة إب شموعا مضيئة وهم يشاركون في مسيرة مساء الأربعاء, تعبيرا عن أملهم بقرب إشراق شمس الحرية وأفول نظام صالح الممتد لثلاثة عقود.
وانطلقت المسيرة من ساحة خليج الحرية بالمحافظة صوب شارع العدين وصولا إلى منطقة الظهار ثم العودة عبر شارع العدين الخلفي حتى الساحة .
ورسم المشاركون لوحة جميلة من التضامن والتلاحم في الهدف, وذلك بعد إن انخرط الرجال والنساء والأطفال على حد سواء في مشهد واحد يرتشف نسيم الحرية التي يلوح معالم انبلاج فجرها في الأفاق.
المشاركون جددوا عزمهم على السير في طريق الشهداء ودرب الانعتاق حتى تحقيق كامل أهداف ثورتهم مهما كانت مراوغات صالح ونظامة,بما في ذلك مواصلته لسفك دماء المتظاهرين.
وبعث المشاركون من مدينة إب رسالة وعيد لصالح ورموز حكمة المتورطين في قتل أبناء الشعب في صنعاء وتعز وأرحب وأبين وغيرها من مدن البلاد,كما ذكروه بان جرائمة لن تفلت من العقاب .
وكان المتظاهرون نفذوا في وقت سابق وقفات احتجاجية أمام مبنى إدارة الكهرباء بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة لـ23ساعة في اليوم.
وطالب المتظاهرون كذلك بمحاسبة المتورطين في معاقبة الشعب في قطع الكهرباء وإخفاء المشتقات النفطية وغيرها من احتياجات المواطنين ومقومات الحياة الأساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق