السبت، أكتوبر 15، 2011

الجيش المؤيد للثورة يتوعد بالانتصار لإرادة الشعب اليمني في اللحظة المناسبة، ويدعو المجتمع الدولي لوقف جميع أشكال الدعم والتسليح لنظام صالح (فيديو)

يوميات الثورة /صنعاء
استنكر بيان صادر عن الجيش المؤيد للثورة المجزرة التي تعرضت لها المظاهرة السلمية صباح اليوم السبت، واعتبرها محاولة لجر البلاد إلى العنف، وإجهاض الجهود الدولية والإقليمية لحل الأزمة اليمنية.
كما اعتبر البيان القصف الذي شنته قوات صالح على أحياء الحصبة وصوفان والفرقة الأولى مدرع محاولة من قبل النظام لإخفاء جرائمه بحق الشباب العزل، وإظهارها على أنها جزء من هذه الحرب.
وتوعد الجيش المؤيد للثورة بالانتصار لإرادة الشعب اليمني في اللحظة المناسبة، وقال توزيع الأسلحة من قبل النظام على البلاطجة جرائم موثقة، مؤكدا تمسكه بالخيار السلمي وعدم الانجرار نحو العنف.
ودعا البيان الأشقاء والأصدقاء في المجتمع الدولي برفع الغطاء ووقف كافة أشكال الدعم ووقف صفقات السلاح لنظام صالح، مناشدا من وصفهم بأحرار القوات المسلحة والأمن المركزي والحرس الجمهوري والقوات الخاصة بالانتصار لقضايا الشعب اليمني.
كما طالب البيان الذي قرأه الناطق الرسمي باسم الفرقة الأولى مدرع، عسكر زعيل، على قناة سهيل الفضائية مساء اليوم، بإخراج الحرس الجمهوري من العاصمة والمدن لوقف المجازر التي يرتكبها بحق الشعب اليمني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق