الأحد، أكتوبر 09، 2011

حفل تكريم أعضاء هيئة التدريس وأوائل الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب

يوميات الثورة.إب/حمود الصديق
احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب بقاعة الشهيد مياس المهلل التابعة للجامعة بتكريم هيئة التدريس وأوائل  الطلاب والمبرزين في الجامعة
ألقيت كلمات للإدارة الجامعة واعضاء هيئة التدريس والطلاب وتخلل الحفل باقة من الاناشيد القتها مجموعة من الزهرات والتي نالت اعجاب الحاضرين واستحسانهم .
وقد القى الدكتور محمد الشامي مدير فرع الجامعة  كلمة رحب في مستهل كلمته  بالحاضرين من المدرسين والطلاب وأولياء الامور وحيا الجهود الذي يبذلها المدرسين  في سبيل انجاح العملية التعليمية والاكاديمية لتقديم الافضل   كما وجه شكره الى طلاب الجامعة وخاصة الذي""شاهد بالصورة والفيديو في الداخل"
تميزوا خلال السنوات السابقة في دراستهم وانضباطهم وحرصهم على التحصيل  العلمي . كما خاطب الجميع اننا في الجامعة بناة اليمن الحديث والجديد ولنا عقول نميز بها من يملك وسائل البناء ويوظفها لبناء الوطن وسنقف معه ومن يتخذ من وسائل البناء ادوات هدم وتظليل وسنكون في الطريق المضاد له ولن يثنينا احد عن مشورنا التنويري في طريق التميز التعليمي مهما كلفنا ذالك .
كما القي كلمة اعضاء هيئة التدريس  الدكتور نشوان المجمر والذي قال في كلمته ان هذا التكريم هو تكريم للعلم الذي به كرم ادم عليه السلام
واضاف ان العلم لا بد ان تصاحبه الاخلاق من صاحبه فمكانة الانسان بما يحمل من قيم ومبادئ واخلاق وليس ما يحمل من شهادات وإن كانت مطلوبة .
وكان للطلاب كلمة حيث القت الطالبة المتفوقة في الجامعة "رفيدة البتول "كلمة الطلاب والتي عبرة فيها عن شكرها لكل القائمين على الجامعة اداريين ومدرسين على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح التعليم  ومساعدة الطلاب على نيل العلم والذي به تعاد صياغة الشخصية وتنوير الفرد ويزدهر المجتمع كما شكرة زملائها الطلاب الذي وصفتهم بشباب اليوم وقادة المستقبل على صبرهم وجهودهم واخلاقهم التي ادت الى نتائج متميزة في جامعة العلوم والتكنولوجيا .
 وفي نهاية الحفل تم تكريم اوائل الطلبة واعضاء هيئة التدريس من قبل ادارة الجامعة .














هناك تعليقان (2):

  1. ثورتكم سااااااااااااااااااابرة والله واتحداكم تنزلوا هذا التعليق ...
    وتجيبوا على سؤالي : ما علاقة خبر عن جامعة العلوم بثورة الشباب

    ردحذف
  2. أخي يبدو التحامل ظاهرامنك ، ألم تقل ثورة شباب فكيف تنكر العلاقة والمنظم للحفل حركة بناء الطلابية التي هي من مكونات الجامعة وأحد مكونات الثورة أم أنك ستقول ماعلاقة الحركة بالثورة ،،،،،،، ويكفي أن الحفل أقيم في قاعة الشهيد مياس أحد شهداء الثورة

    ردحذف