الجمعة، مايو 20، 2011

شيخ شهداء الوطن العربي واليمن علي العرومي من محافظة إب اليمنية ....


يوميات الثورة في إب/خاص( فيديو +صور)
المسن الشهيد يقول قبل استشهاده بلحظات نريد ان نموت على الشهادة في سبيل الله
استشهد الشيخ علي ناجي العرومي البالغ من العمر 85 عاماً من محافظة إب اليمنية على يد الحرس الجمهوري(الحرس العائلي) التابعين لعلي عبدالله صالح  وذلك في يوم الجمعة التي اطلق عليها المتظاهرون اسم "جمعة الحسم" بتاريخ 13 من مايو من عام 2011. وبحسب الروايات القادمة من المستشفى الميداني بساحة خليج الحرية بمحافظة إب فإنالشهيد كان قد تأثر بضربات في بطان للأسلحة التي هشمة خده ورئسة  وزادت المصادر ان الشهيد تأثر من الضرب واللكمات من قبل افراد الحرس الجمهوري وزادت الغازات السامة استكملت مسببات موته حتى ارتقت روحة الى باريها شهيد مقدما .
لقد نال الشيخ علي ناجي العرومي ما يتمناه الا وهي الشهادة لقد كان الشيخ رحمه الله يدعو ربه بان يرزقه الشهادة (في الاسفل) وكان يجوب شوارع مدينة إب داعياً من الله ان يهلك الطغاة  وينصر الحق وكان يقولها بالحرف الواحد "اللهم اهلك علي عبدالله صالح " .
وانت تنضر الى صورته المليئة الشهيد تجد وجها مشرقا يمتلى في النور ويشع منه الايمان وشهيد اليمن هذا يعتبر اكبر شهيد في السن ولذا استحق التسمية شهيد الوطن العربي واليمن .
نحن هنا نعود ونذكر الجميع بما قاله علي عبدالله صالح في جمعة ماضية عن اللقاء المشترك عندما وصفهم بانهم "يقتلون الشيوبه " ولا ندري من اين اتى بكلمة "الشيوبه" وكأننا نلعب "سوليتر" على العموم لم تغب من اذهاننا تلك الكلمة التي القاها امام مؤيديه (ما يطلق عليهم "المطبلين") في ميدان السبعين والتي اتهم فيها الشباب واللقاء المشترك بأنهم يقتلون "الشيوبه".
ولقد كان علي عبدالله صالح حزين على ذلك الشيخ الذي قتله اللقاء المشترك والشباب  -كما قال -وصلى عليه صلاة الميت الغائب (ربما صلاة الميت الحي ) وقرء على روحه الفاتحة ولكن اتضح ان الشيخ لم يمت وانما كانت فبركة اعلامية .
الان نقول لعلي عبدالله صالح ما تقول في مقتل " الشيخ علي العرومي" هل سيدعي انه لم يمت ام سيقول ان الشباب هم من قتلوه ! وهل سيصلي عليه صلاة الميت الغائب او هل سيقرأ عليه الفاتحة ؟ ام انه ليس من "الشيوبة"  ؟ ... انت الحكم !
 وكانت قناة سبأ اليمنية التابعة لنظام على صالح المطالب بالرحيل قد حاولت شراء مواطن يشبة بالصورة شيخ الشهداء 
العرومي محاولة شرائه الا انه رفض وهو الان يفضح قناة سبأ
شاهد الفيديو التالي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق