الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

حورية مشهور: صالح أصبح جزء من الماضي وورقة مطوية في حياة الشعب وعليه الإنسحاب من الحياة السياسية

يوميات الثورة -متابعات
قالت حورية مشهور ـ الناطق الرسمي باسم المجلس الوطني للثورة السلمية : أن صالح ونظامه المتهاوي  يسعى من خلال قذائف المدفعية والصواريخ إلى تركيع مدينة تعز وإذلال ابنائها  لاعتبارها قلب الثورة السلمية النابض.
وأشارت إلى أن الثورة في تعز وفي غيرها من المحافظات متنامية رغم مايمارسه بقايا نظام عصابة صالح من قتل وقصف للأحياء السكنية . ولن تركع تعز ولا غيرها من مناطق اليمن مهما كانت الضغوط  والهجمات، فالثورة منتصرة لا محالة .
قالت  مشهورفي تصريح لـ الموقع الناطق باسم حزب الاصلاح –اكبر احزاب المعارضة اليمنية " الصحوة نت "  إن بقايا نظام صالح يعيش في آخر أيامه لذا فهو يوجه أشرس هجماته على الثوار في تعز وصنعاء.
 وأكدت" أن جرائم القتل التي تمارسها في تعز وأرحب وغيرها دليل الحقد الذي تكنه عصابة صالح  على أبناء الشعب اليمني، فهى تمارس القتل في أيام مباركة وتسامح بين المسلمين.
 وعن حديث صالح استعداده التوقيع على المبادرة الخليجية قالت مشهور: إذا كان صالح كما تدعي آلته الإعلامية التي تمارس التضليل على الشعب مستعد للتوقيع على المبادرة فليوقع عليها فوراً، وينسحب من الحياة السياسية لأنه أصبح جزء من الماضي وورقة مطوية في حياة الشعب اليمن.
وأكدت مشهور بأن المماطلة التي يلجأ إليها صالح في التوقيع على المبادرة وبقاءه في السلطة  سيدفع الشعب ثمن ذلك كلفة عالية تؤثر سلبا حاضر ومستقبل اليمن.
وقالت مشهور: للأسف أن بقايا النظام في السلطة يدفع بالأمور نحو التصعيد ويضع العديد من العراقيل لحاضر ومستقبل اليمن.
وأشارت إلى أن كل قوى الثورة تتطلع لبناء مستقبل اليمن القائم على الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق