الاثنين، نوفمبر 21، 2011

إب مسيرة المحاكمة المليونية تتعهد بالحسم الثوري وتطالب المجتمع الدولي بتجميد أرصدة صالح وأركان نظامه(صور +فيديو)

يوميات الثورة اليمنية /إب-خاص
احتشد اليوم أكثر من مليون ثائرة وثائرة بمحافظة إب حولت المدينة إلى طوفان بشري عظيم تعهد الثوار إب بمحاكمة صالح وبقايا نظامه المتهالك .
وكان الثوار قد تجمعوا منذ الصباح الباكر في ساحة خليج الحرية   وانطلقت المسيرة المليونية باتجاه شارع العدين  وشارع المحافظة وعادت المسيرة إلى مكان انطلاقها .
ردد الثوار هتافات تطالب المجتمع الدولي بإحالة صالح إلى محكمة الجنايات الدولية وتجميد أرصدته التي نهبها من خزينة الشعب اليمني من قوته وكده وعرق جبينه .
كما هنئ ثوار محافظة إب إخوانهم الثوار في المجلس الانتقالي الليبي على القبض على نجل معمر القذافي سيف الإسلام ومدير مخابرات القذافي عبدالله السنوسي.



وعلى نفس السياق خرج المئات من المواطنين في مسيره تؤيد صالح وكان تجمعهم في الاستاد الرياضي ومن ثم انطلقوا في مسيره تؤيد نظام علي صالح و ما أسموها بالشرعية الدستورية .

الجدير بالذكر ان مسيرة المؤتمر كان الظاهر فيها اطفال المدارس والمسلحين بانواع مختلفة على متن الكثير من السيارات ، ويذكر ان  طلاب  المدارس بالمحافظة فوجئوا إخراجهم  في المسيرة التي  تؤيد ما يسمي الشرعية الدستورية حيث ا فروا من الاستاد الرياضي  باتجاه مسيرة الثوار  ورددوا هتافات الرحيل والمحاكمة في صورة تعكس عمق الثورة اليمنية وجمهورها الكبير. حيث اغلق المكاتب الحكومية وجميع المدارس لغرض الترتيب لهذه المسيرة .

وقد صدر بيان باسم المؤتمر الأحرار ، حصل موقعنا "يوميات الثورة في إب "  على نسخة منه ، أهم ما جاء فيه نصحو فيه صالح بالابتعاد " عن جلسائه جلساء السوء وأصحاب المصالح الذين ادخلوا البلاد في العديد من الازمات وان البلد اصبحت غير قادر على تحمل تلك الازمات ونصحوة بالرحيل والبقاء للوطن" .

 شاهد بالفيديو  تجمع ومسيرة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب
 شاهد تجمع الثوار فيديو من هنا






شجرة مكتوب عليها كلمة ارحل


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق