الأربعاء، نوفمبر 16، 2011

طائرة حربية تحلق بعلو منخفض فوق مدينة إب وتفتح حاجز الصوت

يوميات الثورة-إب .محمد القيري
فتحت طائرة عسكرية صباح اليوم الأربعاء حاجز الصوت أثناء مرورها فوق مدينة إب على علو منخفض مما أدى إلى انتشار حالة من الرعب خصوصا لدى الأطفال والنساء.
وفسر مراقبون هذه الخطوة وهى الأولى في إب ، بإنها رسالة على مايبدوا تريد العصابة الحاكمة إيصالها إلى أبناء إب خصوصا بعد مسيرة الغضب الكبرى لتعز التي نفذها أبناء المحافظة يوم أمس الأول. تعهدوا من خلالها بعدم السماح أن تكون محافظتهم ممراً لآلة القتل ضد إخوانهم في تعز في إشارة إلى منع قوافل السلاح التي تمر عبر محافظة إب في طريقها إلى تعز.
وأكد حلف الفضول الذي تم تأسيسه من قبل تحالفات قبلية بمحافظة إب، عدم السماح بأي تحركات عسكرية عبر المحافظة لقتل إخوانهم في تعز وقصف الأحياء السكنية .
وقال الحلف في رسالة موجهة لأبناء قوات الحرس الجمهوري – حصلت الصحوة نت على نسخة منه -  إن دمائكم حرام ولا تستجيبوا لمن يريد إراقتها من خلال إصدار أوامره لكم بقتل إخوانكم من أبناء الشعب اليمني.
وعلى صعيد متصل ينفذ أبناء محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى شركة النفط بالمحافظة احتجاجا على التلاعب بخدمات الوقود وعودة طوابير البحث عنه أمام المحطات منذ يومين، وهو ما أثار استياء واسع لدى المواطنين ما حدا بالفئة الصامتة إلى الخروج في المسيرة الكبرى تنديدا بتواصل جرائم العقاب الجماعي ضد أبناء الشعب وجرائم الإبادة في تعز وغيرها من المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق