الجمعة، نوفمبر 25، 2011

إب..خطيب جمعة "مستمرون" لم يسلم اليمنيين من صالح قبل التوقيع وأثناءه وبعدة من عملة ولسانه(صور+فيديو)

يوميات الثورة اليمنية /إب -خاص
احتشد أكثر من مليون ثائر وثائرة بمحافظة إب في ثلاث ساحات  مؤكدين استمرار الثورة وتصعيدها السلمي حتى تحقيق أمال وتطلعات الشعب اليمني في تحقيق أهداف الثورة اليمنية كاملة وغير منقوصة .
ففي ساحة الشهيد العرومي في قلب عاصمة المحافظة قال الخطيب القادم من محافظة تعز الأستاذ" توهيب الدبعي "  إن للله سنن في إهلاك الظالمين كما اهلك السابقين من الحكام الظالمين اهلك الله زين العابدين هربا وحسن مبارك في السجن ومعمر القذافي في القتل داخل عبارة للصرف الصحي فكيف يريد المجتمع الدولي والأشقاء الخليجين  ان يجعلوا من صالح حمامة سلام ويصنعوا  له نهاية مشرفة كما يقول ليحتفظ برئيس شرفي لمدة 90 يوم  فعدالة السماء والأرض لا بد أن تنال من صالح كما نالت من سابقيه المجرمين بحق شعوبهم .
وأضاف الخطيب إن المبادرة أولها مفاوضات ووسطها مناورات وأخرها مؤامرة وخيانة واعتبر نجاح التوقيع للمعارضة اليمنية ولو كان نجاح نصفي يخصها ومن حقها .
وأضاف الخطيب إن احتفالات الثوار في الساحات لا يعني احتفالا بنصر الثورة وإنما احتفال جزئي بتحقيق أول الانتصار  في خطوه أولى  لتحقيق كافة أهداف الثورة اليمنية العظيمة .
ودعا الخطيب الشباب إلى الصمود في الساحات والميادين والتصعيد السلمي حتى تتحقق مطالبهم المشروعة كما تحققت لإخوانهم في تونس وليبيا ومصر .
وقال الدبعي إن صالح لم يسلم منه اليمنيين قبل توليه للسلطة في حين غفلة من التأريخ وخطيئة دفع الشعب اليمني ثمنها من دمنة ولم يسلم منه وهو رئيس على مدى ثلاث وثلاثون عام وكذالك قبل التوقيع وإثناءه من لسانه وبعده من قتل المتصاهرين يوم أمس في صنعاء على يد مليشياته  حتى وان أدان قتل الشباب يوم أمس وطالب بالقبض عليهم فهي من باب السخرية . 
وخرج ثوار محافظة إب في مسيرة عملاقة عقب صلاة الجمعة وترديد هتافات تدل على صمودهم وبقاءهم في خيامهم وساحاتهم ومن الشعارات التي رددها الثوار اثناء المسيرة ""(وقع ولا ما وقع لن نتراجع لن نخضع .. حققنا الهدف الأول والباقي حسب الجدول .. ما همنا وقع أو ما وقع حبل الكذب با يتقطع .. قل للثائر لا تقلق كل الأهداف با تلحق .. والثور ة با تتألق أهدافه با تتحقق .. سوف نبقى في الخيام حتى نحاكم النظام )"" .
وفي ساحتي الشهيد المياسي بشارع الثلاثين في مدينة القاعدة وساحة أبناء المناطق الوسطى بمدينة يريم واصلة الحشود الهادرة وأحيت جمعة استمرار الثورة
وهتفت لمحاكمة صالح وتعهد ثوارها للوفاء الشهداء .
وانطلقت مسيرات حاشدة من كلا الساحتان هتفت لاستمرار الثورة ومن تلك الهتافات ""هذه جمعة استمرار  سنواصل المشوار حتى يتنحى كل الأشرار  ""
وفي مدينة يريم ردد ثورها شعار ""هذه ثورة من يريم  للرجال والحريم  لا ضمانة للغريم ""
الجدير بالذكر ان حشود يريم والقاعدة شهدت حضور للحرائر غير مسبوق
















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق