الجمعة، يناير 27، 2012

ساحة جديدة لموظفي المالية اب خطيب الجمعة انتخابات 21 فبراير القادمة هي أهم انجازات الثورة ولا بد من المشاركة الفاعلة لإنجاحها


يوميات الثورة /إب
 احتشد عشرات  الآلاف في ساحات الدائري من مدينة  إب ويريم والقاعدة  مؤكدين على استمرارهم في الساحات والميادين  واستكمال أهداف الثورة  وبناء ألدوله المدنية ألحديثه .
ويواصل المعتصمين بساحة "نصرة المظلوم" في مدينة العدين اعتصامهم وإحيائهم لجمعة في الساحة للأسبوع الرابع  مطالبين  بخضوع مجموعة من المشايخ للقانون وتسليم جناة كانوا قد قاموا بقتل مواطنين بالمدينة ويرفضون المثول أمام القضاء .
 ودعا  خطيب إب الأستاذ" أمين ناجي الرجوي" إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة في 21 فبراير من الشهر القادم  باعتبارها احد أهم انجازات ثورة  الشباب  وهي ستشيع نظام صالح  وتقضي عليه نهائيا  ودعا الى  مشاركة جميع فئات الشعب اليمني ومكوناته وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاحها.
كما دعا" الرجوي" اللجنة العسكرية والأمنية وحكومة الوفاق الوطني إلى تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع  ولملمت الشمل  ودعاهم الى سرعة دمج  كافة مكونات الجيش  والأمن تحت وزارتي الدفاع  والداخلية لخدمة الشعب  والوطن لا خدمة العائلة .
ووجه رسالة إلى قيادات وقواد المؤتمر الشعبي العام دعاهم للعيش والتكيف مع الواقع الجديد  ونتائج الثورة  بما يحقق أهدافها  كما دعاهم إلى انتخاب رئيس جديد لحزب المؤتمر بعيد عن صالح وعائلته

وشهدت مدينة إب ساحة خامسة لصلاة الجمعة  أمام  المجمع الحكومي المالي أحياها موظفو  المالية  للمطالبة بإقالة مدير مكتب المالية , ويعتصم موظفو المالية على مدى شهر تقريبا بعد أن أغلقوا المجمع الحكومي المالي .

وكان خطباء الجمعة في ساحتي مدينة القاعدة ويريم  قد أكدوا على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية  واعتبروها الحلقة الأخيرة في مسلسل الإرهاب والانفصال وكل الدعوات المذهبية والمناطقية.
  وشهدت ساحة خليج الحرية بمدينة إب وصول ت مسيرة راجلة من أبناء الدائرة 82  بمنطقة  تكريما  ووفاء للشهيد احمد الرعيني شهيد مسيرة الحياة الراجلة التي ا انطلقت من تعز إلى ساحة الحرية بصنعاء .

صور لساحة نصرة المظلوم في مدينة العدين 







  

صور لساحة مدينة إب 



صور لجمعة ساحة موظفي المالية  بمحافظة إب




صور لجمعة ساحة موظفي المالية  بمحافظة إب

صور لجمعة ساحة موظفي المالية  بمحافظة إب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق