الاثنين، يناير 16، 2012

مسيرتان حاشدتان في إب الأولى للتضامن مع أبناء شهداء وجرحى مهرجان التصالح والتسامح في المحافظات الجنوبية والأخرى للتضامن مع أبناء العدين

 يوميات الثورة /إب
خرجت اليوم مسيرتان حاشدتان في إب الأولى للتضامن مع  شهداء وجرحى مهرجان التصالح والتسامح في المحافظات الجنوبية وعبر المتظاهرون عن تضامنهم الكامل مع أبناء المحافظات الجنوبية  معتبرين استهداف بقايا قوات صالح للمواطنين جريمة تستحق المحاكمة الجنائية لصالح وبقايا نظامه المتهالك .
وطالب المحتجين أيضا بعدم منح صالح حصانة  قانونية تقية من الملاحقة القانونية عبر المحاكم الداخلية والخارجية  
شاهد فيديو 1 2
وخرجت مسيرة أخرى نظمها أبناء مديرية العدين الى مبنى المحافظة مطالبين القبض على قتلة المواطن الجعوش ونجله الذي قتل في 7يانير من الشهر الجاري على يد احد مشايخ العدين يدعى الشيخ "الجمالي" والقبض أيضا على المتستر على الجناة الشيخ "جبران الباشا "بحسب مطالب المتظاهرين .
شاهد فيديو 1 2 3
وأكد المتظاهرون عدم تنازلهم عن القضية حتى ينال الجناة جزائهم العادل أمام القضاء اليمني وبعيدا عن التحكيم القبلي الذي يريد مشايخ العدين لدفن القضية وإهدار دم الأبرياء على اعتبارهم رعية  وتحت تصرف المشايخ المستبدين  .

وفي موضوع أخر  تمكن شباب مديرية مذيخره  يوم أمس الأحد من طرد مدير امن المديرية وإخراجه من مكتبة تحت ضغط الشباب الثائر هناك بعد ان قام المدير بالاعتداء على احد شباب مذيخرة.
شاهد مسيرة ابناء مذيخرة وزفتهم لمدير امن المديرية 1










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق