الأحد، ديسمبر 04، 2011

حملت الرئيس بالإنابة المسئولية- .قوى الثورة الشعبية السلمية بإب.تدين العدوان على تعز

يوميات الثورة/إب-
في اجتماع موسع عقد مساء يوم أمس السبت  بمحافظة إب لقوى الثورة الشبابية الشعبية  حضرته مختلف الأطياف السياسة والاجتماعية والشبابية والوجاهات  ومشايخ القبائل  تم مناقشة الأوضاع على الساحة اليمنية وما تتعرض له مدينة تعز الحالمة من عدوان وقتل وتنكيل بحق أبنائها وغيرها من مناطق اليمن وناقش المجتمعون المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية  المزمنة  وما تتطلبه المرحلة القادمة من عمل ثوري ومستجدات على الساحة الوطنية .
وطالب المجتمعون –في بيان لهم حصل موقع يوميات الثورة على نسخة منه   الرئيس بالإنابة تحمل مسئوليته بوقف العدوان على تعز وغيرها من محافظات الجمهورية كما دعوا المؤتمر الشعبي لتحمل مسئوليته أيضا في تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها بعيدا عن " صالح" ومن تلطخت أيديهم بالدماء والا سيكون المؤتمر هو من يتحمل كافة الجرائم بنضر الشعب والثورة .
ووجهة  قوى الثورة في إب دعوة للأخوة في الخليج ومجلس الأمن ردع صالح للكف عن جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يمارسها وقال البيان ان عليهم أي تقع مسئولة الوفاء بتنفيذ المبادرة وقرار مجلس الأمن.
كما دعاء البيان أباء الضباط والجنود المشاركين بالقتال مع القوات الموالية لبقايا النظام إلى منع أبنائهم من استخدام السلاح ضد الشعب الثائر.
نص البيان  
بــيـــان قوى الثورة الشبابية الشعبية السلمية بمحافظة إب
في يوم السبت 3/12/2011م تم عقد الاجتماع الموسع لقوى الثورة الشبابية الشعبية السلمية بمحافظة إب , حضرته مختلف الأطياف السياسية والاجتماعية والشبابية والوجاهات الاجتماعية والمشايخ , وذلك لمناقشة المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والوضع القائم في الساحة اليمنية وما تتعرض له مدينة تعز وغيرها من المناطق من عدوان همجي من قبل عناصر بقايا النظام , وكذلك ما تتطلبه المرحلة من عمل ثوري شبابي , والظروف المستجدة .
وبعد نقاش مستفيض من قبل الحاضرين أقر الاجتماع التأكيد على ما يلي :
1.            الاستنكار الشديد للهجمة الشرسة والعدوانية التي تتعرض لها مدينة تعز ومطالبة عبد ربه منصور هادي ـ الرئيس بالإنابة , تحمل مسئوليته بوقف العدوان على مدينة تعز وغيرها من المناطق من قبل أنصار الرئيس المخلوع , وسرعة تشكيل اللجنة العسكرية المناط بها هذه المهمة وهيكلة الجيش .
2.            دعوة المؤتمر الشعبي العام بتحمل مسئوليته في تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها بعيداً عن علي صالح ومن تلطخت أيديهم بالدماء ونبذهم , ما لم فإن المؤتمر كحزب يتحمل كامل الجرائم التي ارتكبها صالح بحق اليمن واليمنيين .
3.            دعوة الإخوة في الخليج والمجتمع الدولي ومجلس الأمن بتحمل مسئوليتهم وردع صالح للكف  عن جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يمارسها  , وعليهم تقع مسئولية الوفاء بتنفيذ المبادرة وقرار مجلس الأمن .
4.            دعوة آباء وأسر الضباط والجنود الواقفين مع بقايا النظام بمنعهم من استخدام سلاحهم ضد آبائهم وإخوانهم من الثوار , ودعوة الضباط والجنود أنفسهم بالانضمام  إلى الثورة والثوار , ورفض أوامر القيادات من بقايا النظام بقتل الأبرياء العزل المطالبين بالتغيير وقيام الدولة المدنية الحديثة .
5.            دعوة الثوار في كل الساحات اليمنية عموماً وساحات محافظة إب بالشكل الخاص إلى مواصلة نضالهم السلمي حتى تحقيق كامل أهداف الثورة اليمنية , ودعوة الجميع إلى الوقوف إلى جانب محافظة تعز وعمل كل ما من شأنه إيقاف تدفق الأسلحة والإمدادات العسكرية إليها من قبل بقايا النظام , واستخدام مختلف الطرق السلمية المتاحة لذلك .
6.            دعوة جميع مكونات الثورة الشبابية الشعبية السلمية إلى وحدة الصف والتحلي باليقظة الكاملة أمام مخططات بقايا النظام التي تريد جر البلد إلى الحرب الأهلية والإشاعات الرعناء التي يطلقونها في الأوساط الشعبية والثورية .
الخلود للشهداء . . النصر للثورة .. المجد لليمن أرضاً وإنسانا . . وإنها لثورة حتى  النصر . .
والله من وراء القصد , ,,                                                                                            
صادر عن الاجتماع الموسع لقوى الثورة الشبابية الشعبية السلمية
السبت : 3  / 12 / 2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق