الجمعة، ديسمبر 09، 2011

الفنان اليمني" نجيب المقبلي "على بعد خطوة من الفوز بلقب نجم الخليج

يوميات الثورة/متابعات
يخوض ممثل اليمن الفنان الشاب نجيب المقبلي مساء اليوم الجمعة آخر منافسات مسابقة نجم الخليج لهذا العام التي تبثها قناة دبي الفضائية للفوز بلقب نجم الخليج.
حيث تأهل المقبلي للمرحلة النهائية من المسابقة في الحلقة الثانية عشر مساء الجمعة الماضية وأصبح على بعد خطوة من الفوز باللقب.
ويسعى الفنان الواعد نجيب المقبلي الملقب بـ"الجسمي الصغير" إلى الفوز بلقب مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، ليكون ثاني مشارك يمني يفوز باللقب للعام الثاني على التوالي بعد فوز النجم فؤاد عبد الواحد الموسم الماضي.
ويحتاج ممثل اليمن الفنان الشاب المقبلي إلى التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل اللقب في البرنامج الغنائي الخليجي الأضخم على شاشات التلفزة العربية، قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى .
ودعا المقبلي الجماهير اليمنية في الداخل والخارج ومحبيه التصويت له خصوصا وإنها الحلقة الأخيرة من المسابقة والحرص على أن يكون لقب نجم الخليج من نصيب اليمن.. متوجها بالشكر والتقدير إلى كل من صوت وسيصوت له.
وأكد مدير البيت اليمني للموسيقى الفنان فؤاد الشرجبي أهمية دعم الجماهير اليمنية للفنان المقبلي من خلال الرسائل القصيرة للهاتف المحمول عبر إرسال الرقم (13) برسالة نصية إلى الأرقام التالية يمن موبايل(87222) أم تي ان ( 5702 ) وآي ( 4208 )سبأفون ( 4208 ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق