الجمعة، ديسمبر 09، 2011

عطاء بلا حدود -بعد سلسة مشاريع لدعم الثوار -نساء إب ينفذن مشروع توزيع البطانيات على المعتصمين بساحة الحرية(فيديو+صور)

يوميات الثورة /إب-خاص
نضم ائتلاف رائدات التغير  النسائي بمحافظة إب  مشروع البطانية لدعم شبا ب الثورة  المرابطين بساحة خليج الحرية  ويأتي مشروع دعم الشباب في البطانية مع اشتداد البرد في  فصل الشتاء  وجاء هذا المشروع بعد سلسلة طويلة ومتتالية من المشاريع التي تقدمها حرائر  إب لدعم الثورة والثوار منذ اندلاع الثورة الشبابية الشعبية  قبل حوالي عشرة أشهر.
وفي تصريح ل" يوميات الثورة -إب "  قالت القيادية في حركة شموخ النسائية "رباب السريحي"أن حرائر إب  تميزت عن سائر حرائر اليمن
 في دعمها ونصرتها للثورة وتنوع دعمها المتتالي للثوار ابتداء بالقوافل الغذائية ومشاريع الإفطار في رمضان وسفر  وحلوى العيد فضلا عن الدعم المالي الكبير والمعنوي لشباب الثورة  .
وأضافت "السريحي " ان حرائر إب ليس لها اعتصام دائم وخيام في ساحة الثورة وعزت  ذالك لظروف اجتماعية وجغرافية خاصة في بعض المحافظات اليمنية ومنها إب    لكنها متواجدة بنشاطها وفعلها الثوري و إضافة لما ذكر سابقا من وسائل الدعم المادي والمعنوي للثوار تخرج النساء في إب في مسيرات حاشدة بعشرات الآلاف ولا يكاد يمر أسبوع منذ الشهور الماضية إلا وتجد حرائر إب في مسيرة أو فعالية في ساحة الثورة وقد قامت الحرائر بتنظيم العديد من المهرجانات والحفلات الثورية منها حفل تكريم اسر الشهداء واحتفالات خاصة في الأعياد والمناسبات الوطنية  ومهرجان الطفولة الثائرة  والذي يقام أسبوعيا في كل يوم خميس في ساحة خليج الحرية .
وبخصوص مشروع البطانية تقول" منى  المليكي"  القيادية في ائتلاف اللواء الأخضر-ائتلاف نسائي- أن مشروع البطانية جاء كفكرة في هذه الأيام ونحن في فصل الشتاء وإحساس منا في البرد  ويتمثل المشروع في جمع بطانيات من حرائر إب سواء عبر شراء بطانيات أو الإتيان ببطانيات جديدة لدعم الشباب في ساحة الثورة .
وتضيف "منى " أن مشروع الدعم بالبطانيات ليس الأول من نوعه فقد تم دعم الثوار في بداية انطلاق الثورة في البطانيات من حرائر إب ولكن في صورة فردية وغير منضمة  وبعض النساء باعت حلي من الذهب لدعم الثوار .
وختمت  القيادية  الثورية "منى المليكي"  تصريحها ل(يوميات الثورة-إب ) أن نساء إب تريد إيصال رسالة إلى حكومة الوفاق الوطني من خلال دعمها اللا محدود للثورة  استمرارهن ومواصلتهن الثورة حتى تتحقق كافة الأهداف وان استمرت الثورة سنوات  قادمة.
الجدير ذكره أن "مشروع البطانية لدعم الثوار" تشارك فيه ثلاثة ائتلافات نسويه وهي ائتلاف رائدات اللواء الأخضر وحركة شموخ وائتلاف معلمات إب.
وفي موضوع أخر نظمت حركة الأمل الصاعد-حركة نسائية - فعالية مهرجان الطفولة الثائرة  في ساحة خليج الحرية نهار أمس الخميس ضمن النشاط الأسبوعي الذي يقام كل خميس  على منصة خليج الحرية  .
القي في المهرجان مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية واستمع الحاضرين لمقطوعات إنشادية لاطفا ل إب  نالت إعجاب الثوار المرابطين بساحة خليج الحرية بمحافظة إب





 نظمت حركة الأمل الصاعد-حركة نسائية - فعالية مهرجان الطفولة الثائرة  في ساحة خليج الحرية نهار أمس الخميس ضمن النشاط الأسبوعي الذي يقام كل خميس  على منصة خليج الحرية  .
القي في المهرجان مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية واستمع الحاضرين لمقطوعات إنشادية لاطفا ل إب  نالت إعجاب الثوار المرابطين بساحة خليج الحرية بمحافظة إب






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق