الجمعة، ديسمبر 30، 2011

إب في جمعة تحقيق أهداف الثورة :-مئات الآلاف تؤكد استمرار الثورة وبناء اليمن الحديث والخطيب يحذر من سموم بقايا النظام (صور+فيديو)


يوميات الثورة /إب  
مئات الآلاف من أحرار وحرائر إب في ساحة الدائري الغربي وقد ذكرى خطيب جمعة "معا لتحقيق أهداف الثورة " الدكتور "عبد الله الفالحي "بدور المناضلين في الثورة اليمنية الحديثة وخاصة الذين قد غادروا الحياة منذ منتصف التسعينيات وهم مهندس اللقاء المشترك  جار الله عمر  الذي وحد اليسار واليمين والقوى القومية على اختلاف مشاربها وتوجهاتها الفكرية والأيدلوجية    ورائد التغير الشعبي السلمي المهندس" فيصل بن شملان " الذي زلزل عروش الطغيان ومهد للثورة الشعبية بمهرجاناته الانتخابية  وحكيم اليمن عبدا لله بن حسين الأحمر الذي كان له دور في دفع القوى الوطنية نحو التوحد والتغير وبناء اليمن الجديد.
كما دعاء الخطيب الفلاحي   مكونات الثورة إلى الانتباه من سموم بقايا نظام صالح التي تسعى يوميا وفي كل ساحات الثورة للوقيعة بين مكونات الثورة مع المشترك ومع بعضها البعض بعد ان فشلوا في فك جبهة التحالف المعارض المشترك وشركائه من شرفاء المؤتمر وغيرهم .
وأضاف الخطيب قائلا  ان الحامل السياسي للثورة المشترك وشركائه  لم يسرق ثورة الشباب وعندما قبل لتحمل أعباء المشاركة في حكومة الوفاق الوطني كان من منطلقات وطنية خالصة لتجنيب البلاد المزيد من سفك الدماء والدمار للبنية التحتية وهدم المؤسسات  وما حصل كان بفضل الثورة الشبابية الشعبية ولولا الثورة ما تحقق ذالك .
كما دعاء الفلاحي شباب الثورة الى المزيد من التلاحم والاصطفاف الثورة  والحشود والفعاليات الثورة السلمية  حتى تتحقق جميع أهداف الثورة اليمنية وبناء الدولة الحديثة .
                                                                                
وبعد صلاة الجمعة صلى الثوار صلاة الغائب على أرواح شهداء مسيرة الحياة السلمية .
وانطلقت مسيرة حاشدة باتجاه شارع العدين  الى ساحة خليج الحرية ردد الثوار خلال المسيرة هتافات تؤكد استمرار الثورة وترابطها لبناء اليمن الجديد .
ومن تلك الشعارات " يد بيد وخطوة بخطوة    لنحقق أهداف الثورة" وشعار ""  هيا معا     بني اليمن""

احتشد عشرات الآلاف في ساحة الشهداء بمدينة القاعده للمطالبه بمحاكمة صالح وأعوانه كمجرمي حرب وتطهير مؤسسات ألدوله من بقايا الفساد وناهبي أموال الشعب ونفذ الثوار مسيرة ووقفة احتجاجيه في الشارع العام احتجاجا على الانقطاعات  المستمرة للكهرباء وانقطاع المياه عن مدينة القاعده لأكثر من ستة أشهر وللمطالبة بإقالة الفاسدين من إدارتي الماء والكهرباء.
كما شهدت ساحة  مدينة يريم حشود مماثلة



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق