الجمعة، ديسمبر 23، 2011

ثوار إب يحيون جمعة مسيرة الثورة في ثلاث ساحات وخطيب الدائري -الحامل السياسي تغلب على مكر صالح ونزع شرعيته الدولية والمحلية-

يوميات الثورة /إب-خاص
احتشد اليوم مئات الآلاف في محافظة إب في ساحاتها الثلاث بمدن إب والقاعدة ويريم في جمعة مسيرة الثورة حيث أكد خطباء الجمعة محمد سيف العديني في ساحة الدائري باب وأمين الرجوي في ساحة مدينة القاعدة وعبد الرحمن عويدين في ساحة مدينة يريم على أن الثورة السلمية ماضية إلى تحقيق أهدافها كاملة بإصرار أبناء اليمن وثباتهم وما مسيرة الحياة الراجلة إلا صورة لذلك الإصرار الثوري والثبات الأسطوري لأبناء اليمن .
ودعا خطباء اب قبائل اليمن إلى حسن استقبال وضيافة مسيرة الحياة الراجلة التي انضم إليها الآلاف من أبناء المحافظة لدى مرورها فيها لمدة يومين متتاليين.
وأشاد خطيب جمعة مسيرة الثورة بساحة الثوار بمحافظة إب  بالحامل السياسي للثورة اليمنية-أحزاب اللقاء المشترك وشركائهم -على حكمتهم في إخراج صالح من السلطة وإجباره على توقيع المبادرة الخليجية التي كسب الشعب اليمني من خلالها  حكومة بصلاحيات الحكومة البرلمانية . وتمكن المشترك بذكاء من سحب الشرعية الدولية والمحلية من صالح ونظامه وهذا مكسب وهدف من أهداف الثورة الشعبية ,وكذالك لجنة عسكرية بصلاحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .
وردد ثوار إب مجموعة من الشعارات عقب صلاة الجمعة أكدوا من خلالها استمرار الثورة السلمية الشعبية حتى النهاية وتحقيق أهدافها كاملة غير منقوصة  ومن الشعارات التي رددها الثوار """سنقولها مليون مره     الثورة مستمرة """
وعقب الجمعة أدى ثوار إب صلاة الجنازة على روح شهيد مسيرة الحياة الطفل انس ابن مالك العاطفي من أبناء منطقة دمنة نخلان بمديرية السياني محافظة إب الذي توفى بحادث أثناء مشاركته في مسيرة الحياة في نقيل السياني.


































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق