الخميس، ديسمبر 08، 2011

وجهاء واعيان قبائل تعز توجه رسالة شكر للملتقى الموسع لقبائل المناطق الوسطى بمحافظة إب

وجه التكتل الوطني لأعيان تعز وتحالف قبائل تعز وباسم كل الأحرار وحرائر محافظة تعز رسالة –ينشر مأرب برس نصها -عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لأبناء المناطق الوسطى ممثلين في رئيس وأعضاء الملتقى الموسع لقبائل المناطق الوسطى لموقفهم الوطني المتمثل بعدم السماح لما اسموه في رسالتهم "آلة القتل" ومنعها من المرور عبر أرضيهم لقتل أبناء تعز.
نص الرسالة التي وجهها التكتل الوطني لأعيان تعز إلى الملتقى الموسع لقبائل المنطقة الوسطى

الإخوة رئيس وأعضاء الملتقى الموسع لقبائل المنطقة الوسطى حياكم الله،
باسم التكتل الوطني لأعيان تعز وتحالف قبائل تعز وباسم كل أحرار وحرائر تعز نبعث لكم شكرنا وتقديرنا لمواقفكم المشرفة دائما وأخرها موقفكم التاريخي يوم أمس الثلاثاء 6-12-2011م في اجتماعكم الموسع الذي أعلنتم فيه للدنيا كلها موقفكم الشامخ بعدم السماح لآلة القتل المرور عبر أراضيكم إلى تعز ودعوتكم الصريحة كل المنتمين اليكم المنتسبين لجيش وأمن العائلة بعد تنفيذ أوامرهم الظالمة وعدم المشاركة في قتل إخوانهم في تعز والانحياز لإرادة الشعب.
 الإخوة مشايخ وأعيان قبائل المنطقة الوسطى ان تعز وتحالف قبائل تعز وكافة مشايخ وأعيان المحافظة أبناء الوطن من شرقه الى غربه ومن جنوبه إلى شماله يتشرفون بالصناديد الأبطال أمثالكم ونحيي كل قبائل ومناطق اليمن لتضامنهم مع إخوانهم في تعز وندعوهم إلى ان يحذو حذوكم ويوجهون دعوات واضحة وصريحة لأبنائهم المنضمين الى جيش وأمن العائلة عبر مؤتمرات عامة.
أن الوقت قد حان للانحياز لإرادة الشعب والتبرؤ من كل جرائم صالح ونظامه ومن يشاركه هذه الجرائم ونحن بدورنا ندعو كل أبناء تعز الذين مازالوا مع جيش وأمن العائلة الانتصار لإرادة الشعب وتسجيل مواقف تشرفهم وتشرف أسرهم ومحافظاتهم.
نكرر شكرنا وتقديرنا لمواقفكم التي ترفع الرؤوس وتقوي الهمم والعزائم وهكذا انتم دائما سدد الله خطاكم وتفضلوا بقبول الاحترام
إخوانكم قيادة وأعضاء التكتل الوطني لأعيان محافظة تعز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق