الاثنين، سبتمبر 26، 2011

إب-الملايين من ثوار فبراير يحتشدون في ذكر ثورة 26 سبتمبر ويتعهدون للزحف لإنقاذ صنعاء والقبض على صالح(فيديو+صور)


يوميات الثورة/إب خاص -تصوير جميل مارش+حمود الصديق + محمد المعلمي-
اذا هي إب حشود عظيمة قاربه المليون والنصف ممن توافدوا منذو مساء الاحد الى إلى شارع الدائري المكان المخصص للحشود المليونيه بمحافظة إب  حضور فاجئ المنظمين للمهرجان –حشودا  وحماسا - الخطابي والكرنفالي  شارك فيه جميع فئات المجتمع من المشايخ ,والطلاب والشباب ,والمحامون, والمهندسون , والنساء, والاطفال, والفلاحون  وغيرهم من شرائح المجتمع اليمني .
وكان ملفت مشاركة كتيبة عسكرية - قوات مسلحة وأمنية- مختلفة بالعرض الكرنفالي والخطابي والتي ادت القسم بحماية الثوار وتقديم مصالح الشعب اليمني على مصلحة عائلة صالح وعصابته الغير شرعية والمختطفة للسلطة .
المهرجان الذي بدء بالقران الكريم والنشيد الوطني وتخلل الحفل  أناشيد ثورية حماسية لزهرات إب نالت استحسان الحاضرين وألهبت حماسهم وكذالك الشعارات الثورية ,والرقصات الشعبية وكلمات خطابية  للأسر الشهداء ولشباب الثورة  بساحة خليج الثوار بمحافظة إب  والتي أكدت على المضي قدما في الحسم الثوري والقبض على صالح وعصابته الجبانة الغير شرعية التي نهبت الشعب اليمني وصادرت تأريخه العظيم .
كان في المهرجان  الذي حضره اسر وذوي الشهداء لثورتي سبتمبر المجيد وثورة  فبراير  المكملة لثورتي اكتوبر وسبتمبر  كانوا حاضرين وقد القى كلمة اسر الشهداء "عمار عبد المغني  "  القريب من شهيد ثورة 26سبتمبر "على عبد المغني" اكد على ان ثورة فبراير جاءت بعد ان صادرت عصابة صالح  الاجرامية كافة اهداف ثورة 26سبتمبر واكتوبر المجيدتان وثورة فبراير هي مكملة لتلك الثورات التي كان أمل فيها الشهداء حياة كريمة للشعب اليمني ونظام عادل يساوي بين أفراد الوطن واكد على المضي قدما في الثورة حتى النصر واستعادت النظام الجمهوري من اسرة صالح التي مارست الاستبداد والتسلط  أكثر من الامامة البائدة, مؤكد ان النصر قريب وسيحالف الثوار في الايام القليلة القادمة .
وكان عقب المهرجان انطلق المشاركون في مسيرة مليونيه  امتدت من جولة الشهداء –جولة العدين سابقا- وحتى مثلث المواصلات بشارع تعز على امتداد شارع الدائري كان في مقدمتها كتيبة عسكرية أعلنت انضمامها للشعب اليمني الثائر
 واصلة  المسيرة باتجاه شارع تعز  الى ساحة خليج الحرية الذي يرابط فيها شباب الثورة الشعبية في اعتصام مستمر منذو 8ثمانية أشهر مطالبين بسقوط النظام اليمني وتقديم صالح وعائلته للمحاكمة لما ارتكبوها من جرائم بحق الشعب اليمني من قتل وارهاب وسرقة خيرات الوطن وسرقة النظام الجمهوري وثورتي سبتمبر وأكتوبر .
وتعهد المتضاهرون بالزحف الى صنعاء لانقاذها من عصابة صالح الاجرامية وتحريرها اذا استمر بقايا النظام في الاعتداء على شباب الثورة .


















































































هناك تعليقان (2):

  1. الله اكبر لقد اثلجتم صدورناء بهذا الجمع والزخم الجماهيري

    ردحذف
  2. الجماهير هي السيل الجرار الذي يجترف كلما أتى عليهمن الظلم والظالمين والفساد والمفسدين وقتلة شعوبهم والمجرمين وتلك سنة الله في الاولين والاخرين

    ردحذف