السبت، سبتمبر 10، 2011

تعز: حملة توقيع مليونية لشباب الثورة تحذر العالم من دعم صالح وتجاهل مطالب الثورة(فيديو +صور)


يوميات الثورة /تعز-متابعات
أطلق ناشطون يمنيون في ساحة الحرية بتعز يوم أمس الجمعة حملة لجمع مليون توقيع لـتحذير المجتمع الدولي من دعم النظام اليمني ومنحه شرعية ارتكاب مزيداً من الجرائم ضد الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني, ومطالبته باتخاذ خطوات جادة وتحديد موقفه من الثورة اليمنية.
وقال الموقعون على حملتهم التي حملت اسم "رسالة الشعب اليمني إلى العالم": إن تجاهل العالم لمطالب الثوار إنما هو تآمر على المبادئ والقيم التي ينادي بها في ضمان الحقوق والحريات والعدالة والديمقراطية.
كما أكدوا مواصلة اعتصاماتهم السلمية حتى تتحقق أهداف ثورة الشعب السلمية.
 إلى ذلك أشار القائمون على الحملة إلى أن رسالة الشعب اليمني إلى العالم سيتم تسليمها إلى مقر الأمم المتحدة بصنعاء بعد استكمال التوقيع عليها من قبل الثوار في جميع ساحات وميادين الحرية والتغيير باليمن.
نص الرسالة
رسالة الشعب اليمني إلى العالم
إلى كل ضمير حي في العالم نتوجه إليكم بهذه الرسالة لنخاطب فيكم قيم الانسانية التي نحملها جميعا... ان حلمنا المنشود هو حلم كل أمه تسعى للحرية والمساواة للعيش بكرامة ، ولو كنا نعيش كباقي البشر ما تركنا بيوتنا وافترشنا الشارع وواجهنا أداة القتل والفتك إلا لأننا آمنا بعدالة قضيتنا ومطالبنا المشروعة وحقنا لنيل دولة مدنية حديثة كسائر الأمم,...فكان ماتلقيناه هو القتل والممارسات القمعية والسياسات التجويعية...

اننا نناشدكم كضمير حي في هذا العالم ان تلتفتوا الينا والى ما نعانيه في ظل هذه الانتهاكات وظل صمت دولي رهيب تجاه كل مايحدث مما شجع النظام على مواصلة ارتكاب جرائمه في حق الانسان على هذا الوطن ،ولهذا نطالبكم باتخاذ خطوات جادة وأن يكون لكم موقف واضح تجاه قضيتنا . ان الحياة الكريمه التي ننشدها هي الحياه التي تمكن اطفالنا من أن يعيشوا بأمان وحريه تجعلهم قادرين على بناء مستقبلهم بأيديهم ليصنعوا مجدهم القادم لأوطانهم.

اننا نحلم كما تحلمون ولكن الفرق أنكم تحيون لتحققوا أحلامكم أما نحن فنموت مع أحلامنا. لذا فإننا نؤكد بأنا لن نتراجع عن حقنا و عما خرجنا من أجله وسنواصل نضالنا السلمي واعتصاماتنا حتى تتحق أهداف ثورتنا,

 كما نحذر من أن أي دعم لهذا النظام المتهاوي والوقوف معه يمنحه الشرعية لارتكاب مزيد من الجرائم ضد الإنسانية في حق أبناء الشعب اليمني كما إن تجاهلكم لمطالبنا والتآمر عليها إنما هو تآمر على المبادئ والقيم التي تنادون بها في ضمان الحقوق والحريات والعدالة والديمقراطية لشعوب العالم.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق