الثلاثاء، سبتمبر 13، 2011

ناشطون يمنيون في مصر : لن نقبل تجاهل العالم لثورتنا وسنظل نصعد احتجاجاتنا حتى النصر


يوميات الثورة/متابعات
عبر عدد من أبناء الجالية اليمنية فى مصر والناشطون اليمنيون اللذين وصلوا مصر مؤخرا عن شدة استيائهم من تجاهل جامعة الدول العربية، بحث ومناقشة القضية اليمنية خاصة فى اجتماعات وزراء الخارجية العرب، مؤكدين أن ثورة اليمن لم تمت رغم سياسة "التمييع" التى يتبعها على عبد الله صالح ونظامه فى نقل السلطة، وأن الثورة اليمنية مازالت مستمرة حتى تحقيق الحسم الثورى وإسقاط النظام.
تقول إلهام السنبانى، القيادية فى تكتل الثورة اليمنية فى مصر، لـ"اليوم السابع": "خرجنا اليوم من أجل توجيه رسالة واضحة من شباب الثورة اليمنية إلى كل دول الإقليم والعالم أن الثورة اليمنية ستظل شرعية وسلمية، ولن نقبل تجاهل العالم لنا ولثورتنا وللدماء اليمنية الزكية، ولن ننسى وقفتهم مع طاغية اليمن ضد الشعب اليمنى".
ووجهت السنبانى رسالة لبقايا النظام فى اليمن: "اعتبروا من الثورات العربية التى سبقت نصر ثورتنا، يكفيكم سفك الدماء".
ويؤكد حمزة الكمالى، عضو الجمعية الوطنية لقوى الثورة السلمية، على استمرار الثورة اليمنية والمضى نحو الحسم بسلمية، كما بلغ رسالة للجامعة العربية بقوله: "إن جميع الدبلوماسيين الذين تتعامل الجامعة معهم من بقايا نظام صالح، لا يمثلون الشعب اليمنى ويجب أن يتم عزلهم دبلوماسيا على الأقل".
وبشر الكمالى مناصرى الثورة اليمنية بقوله: "ترقبوا الأيام القادمة.. سيكون هناك تصعيد ثورى فى كل المحافظات يُسقط بقايا النظام ويمهد لبناء الدولة المدنية الحديثة التى ينشدها أبناء اليمن جميعا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق