الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

اللواء علي محسن يلتقي السفير الأميركي ظهر اليوم مفندا شائعات إصابته ‏

التقى قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع، اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر، ظهر اليوم الأربعاء، في مقر قيادة أنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية والجيش اليمني الحر المؤيد للثورة، في معسكر الفرقة الأولى مدرع، سفير الولايات المتحدة الأميركية، في صنعاء، جيرالد فاير ستاين.
وقال المكتب الإعلامي للواء علي محسن بأنه «جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة بالأوضاع والمستجدات الراهنة في بلادنا في ظل الظروف والأوضاع التي يفتعلها بقايا النظام للتضييق على حياة المواطنين وشباب الثورة، والسلبيات والتصرفات اللا مسئولة التي أقدم ويقدم عليها بقايا النظام من قطع للطرقات وإغلاق منافذ المحافظات وافتعال أزمة النفط والغاز وقطع الكهرباء وتعكير صفو حياة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية والاعتداءات المتواصلة على المواطنين والقصف المتسمر على أرحب ومناطق محافظة تعز ونهم وبقية المناطق».
وأكد المكتب الإعلامي للواء علي محسن بأن سفير الولايات المتحدة الأمريكية عبر خلال اللقاء عن تقديره للجهود التي يبذلها اللواء علي محسن الأحمر، وضبط النفس الذي أبداه منذ بداية الثورة رغم الاعتداءات والاستفزازات المتكررة للفرقة ومنتسبيها من قبل بقايا النظام.
وأشار السفير الأميركي، الذي التقى بعلي محسن بحضور الملحق العسكري الأميركي، وليم موني، والملحق الثقافي الأميركي بصنعاء، إلى ثبات الموقف الأمريكي بخصوص وجوب تنفيذ المبادرة الخليجية باعتبارها خارطة الطريق المثلى وسرعة انتقال السلطة لتجنيب اليمن الاقتتال والحرب الأهلية، منوهاً إلى الاهتمام والمتابعة التي توليها الإدارة الأمريكية من مجريات الأمور في بلادنا.

يأتي هذا اللقاء بعد سريان شائعات متضاربة انطلقت في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء تقول بأن اللواء محسن أصيب بطلق ناري جراء تعرضه لمحاولة اغتيال داخل مقره بمعسكر الفرقة، ثم ما لبثت هذه الشائعة ان ابتعدت شيئا فشيئا عن مقر القيادة لتنتهي بإصابة جنود في محيط الفرقة.. لكن الشائعة انتشرت بسرعة في مناطق اليمن وانهالت الاتصالات الى قيادة الفرقة للاطمئنان على صحة اللواء محسن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق