السبت، أغسطس 27، 2011

جمعية الإمام الكسائي الخيرية بإب تواصل مشاريعها الخيرية طوال العام


يوميات الثورة/إب خاص                                                                                                      
تواصل جمعية الإمام الكسائي الخيرية بمحافظة إب مشاريعها الخيرية  طوال العام وفي شهر رمضان تواصل مشاريعها الرمضانية  منذ بداية شهر رمضان المبارك والمتمثلة في مشروع إفطار الصائم في السجون والمساجد وتوزيع المواد الغذائية على الأسر الفقيرة والذي يستهدف (4000) أسرة فقيرة.
 محمد صالح الآنسي أمين عام الجمعية بالمحافظة  قال بأن المشاريع الرمضانية هي جزء من المشاريع المتعددة التي تقيمها الجمعية طوال العام والمقدر تكلفتها بـ ( 60.000.000 ) ريال تتوزع المشاريع ما بين الخيرية والاجتماعية والتعليمية وكفالة الأيتام ومشاريع الصدقة الجارية.. وأكد أن مشاريع الجمعية تهدف إلى تعميق روح التكافل وتعزيز القيم الإنسانية بين أبناء المجتمع من خلال تقديم يد العون والمساعدات للفقراء والأرامل والأيتام حيث والمشاريع خلال العام الجاري اتسعت رقعتها من خلال زيادة الأعداد المستهدفة وخارطة التوزيع عن الأعوام الماضية حيث والجمعية لديها خطة مستقبلية حافلة بالأعمال الخيرية ومشاريعها التي تهدف للارتقاء بالعمل الخيري. فيما أكد حمدي محمد السلمي مدير عام المشاريع والبرامج بالجمعية إلى أن مشاريع ثمار الخير حققت بفضل الله ومن ثم فضل الداعمين نجاحاً ملموساً في الواقع المعيش .. كما أن الجمعية نفذت العديد من المشاريع الخيرية الرمضانية التي تتمثلت في مشروع إفطار الصائم بتكلفة مقدارها ( مليون ريال) ومشروع توزيع المواد الغذائية لعدد ( 4000 ) يتيم وأسرة بمبلغ ( 12.000.000 ) ريال ومشروع كسوة العيد لعدد ( 2000 ) فرد بمبلغ ( 4.000.000 ) ريال وكذلك مشروع كفالة الأيتام لعدد ( 1000 ) بمبلغ ( 30.000.000 ) ريال وكذلك تقوم باستقبال وتوزيع زكاة الفطر والأضاحي لعيد الأضحى المبارك والذي استفاد منها العام الماضي ( 826 ) أسرة والدورات لحفاظ كتاب الله وبناء 24 مسجداً وحفر الآبار للمياه لمعظم مناطق المديرية.
وأشار  السلمي إلى استهداف عدد كبير في كافة المشاريع من خلال دعم رجال الخير للأعمال الخيرية ويكون لها الريادة في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق