الأحد، يوليو 24، 2011

تنظيمية الثورة تدعو لمسيرات مليونية غداً رفضا للعقاب الجماعي وتنديدا بجرائم العائلة وقبائل خولات تحذر النظام العائلي


يوميات الثورة-متابعات
دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية جماهير الشعب اليمني إلى الخروج يوم غٍد الاثنين بمسيرات مليونية، للتنديد بسياسات العقاب الجماعي وتضامنا مع أبناء تعز وأرحب ونهم الذين يتعرضون لحرب إبادة من بقايا فلول النظام العائلي.
وخرجت اليوم مسيرات حاشدة جابت شوارع مدينة الحديدة للتعبير عن رفض العقاب الجماعي ، وتدعو إلى الحسم الثوري واستكمال تحقيق أهداف الثورة.
وكشفت مصادر أمنية عن مخطط إجرامي للاعتداء على ساحة التغيير بصنعاء على غرار الإعتداء الذي تم على ساحة الحرية بتعز، وقالت المصادر إن هذا المخطط يشرف عليه قيادات أمنية من عائلة صالح.
وقد بدأ التمهيد لهذا المخطط وإيجاد ذرائع للاعتداء على الساحة من خلال تجميع من تبقى من أنصار المؤتمر وعناصر أمنية لتسيير مظاهرات بإسم المتضررين من أهالي الأحياء المجاورة لساحة التغيير بصنعاء والمطالبة برفع الاعتصام وإطلاق التحذيرات والتهديدات باسم الأهالي.
إلى ذلك حذرت قبائل خولان وهمدان وأرحب والحيمتين وعمران وغيرها من القبائل،أبناء صالح من تبعات أي اعتداء على أبنائها في ساحة التغيير بصنعاء، وتؤكد أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي عدوان على الساحة.
وقال الشيخ صادق الأحمر إن أي اعتداء على ساحات الحرية والتغيير سيؤدي إلى تفجير الموقف ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أي عدوان على المعتصمين سلمياً.
من جهتهم حذر شباب الثورة بمختلف الساحات اليمنية أبناء صالح من ارتكاب أي حماقات بحق شباب ساحة التغيير بصنعاء ويحملونهم المسئولية الكاملة لأي مساس بالساحة.
الدعوة للمظاهرات تشمل 17عشر محافظة  يمنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق