الأربعاء، يوليو 27، 2011

تواصل انضمام قوات موالية لصالح لساحات الحرية بصنعاء


يوميات الثورة- صنعاء/متاعات
انضم العشرات من أفراد شرطة النجدة مساء اليوم إلى الثورة بساحة التغيير في خطوة اعتبرها الشباب ايجابية وتأكيداً على شرعية ثورتهم ،داعيين من تبقى من إخوانهم في الجيش الموالي لنظام صالح وقوات الأمن  إلى الالتحاق بالثورة وتسجيل أروع المواقف الشجاعة لحماية الوطن من الفوضى والتخريب ودخول البلاد في نزعات مسلحة وحرب أهلية.
وكان إعلان أفراد من شرطة النجدة إلى الثورة احتجاجاً على ما يمارسه نظام صالح من " أعمال قتل وتشريد للمدنيين في قرى ومدن يمنية عدة خلفت قتلى وجرحى من الشيوخ الأطفال والنساء " ، تم على أثرها إرسال  لجنة لتقصي الحقائق من الأمم المتحدة حول الأحداث التي شهدتها اليمن خلال أيام الثورة .
وذكرت مصادر مطلعة بأن تواصل انضمام أفراد من القوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني علي عبدالله صالح نتيجة خلافات وانشقاقات بين القادة العسكرية نتيجة موقفهم من الثورة واحتجاجاً على قتل المدنيين وخاصة ما يحدث في تعز وأرحب وأبين ونهم .
أفراد شرطة النجدة الذين انضموا إلى الثورة حضوا بترحيب كبير من شباب ساحة التغيير ورددوا شعارات الثورة ومنها "الشعب يريد الجيش يحمي الثورة –حيا بهم حيا بهم وإحنا تشرفنا بهم "
ويعتبر جهاز شرطة النجدة رابع أهم الأجهزة الموالية لنظام صالح والتي شهدت خلال المرحلة الأخيرة إعلان عدد من قادتها تأييدهم للثورة وانضمام الأفراد إلى الساحة .
نقلا عن موقع التغير نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق