السبت، يوليو 30، 2011

مكتب الشيخ الزنداني : تصريحات المصدر العسكري بشأن ما يجري في أرحب كذب محض


يوميات الثورة-متابعات
أستهجن بلاغ صحفي صادر عن مكتب الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني التصريح الصادر عن مصدر عسكري مسئول تداولته وسائل الإعلام الرسمية ، والذي اتهم كذبا الشيخ بقيادة العمليات العسكرية ضد المعسكرات في أرحب.
وأكد البيان – تلقى الإصلاح نت نسخة منه - أن ما ورد في ذلك التصريح هو كذب محض ولا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا , واعتبره جزء من حملة مسعورة يشنها الإعلام الرسمي منذ شهور على فضيلة الشيخ نتيجة لمواقفه الشرعية إزاء ما يجري في البلاد، ومنها تأكيد فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن على حرمة الاعتداء على المواطنين الآمنين في مدنهم وقراهم وبيوتهم وحرمة دماء اليمنيين.
وأشار البلاغ إلى أن فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن قد أكدوا في بياناتهم المتكررة على أهمية التمسك بنصوص الدستور اليمني للخروج بالبلاد من محنتها الراهنة وللحفاظ على أمن اليمن استقراره.
ودعا البلاغ الصحفي القائمين على وسائل الإعلام إلى تحري الحق والتحلي بالمصداقية والمهنية .
نص البلاغ :
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، وبعد :
فقد تابع مكتب فضيلة الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني التصريح الصادر عن مصدر عسكري مسئول تداولته وسائل الإعلام الرسمية وفيه اتهم كذبا فضيلة الشيخ بقيادة العمليات العسكرية ضد المعسكرات في أرحب, وإزاء هذا التصريح نؤكد على ما يلي:
أولا: أن ما ورد في ذلك التصريح هو كذب محض ولا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا, وهو جزء من حملة مسعورة يشنها الإعلام الرسمي منذ شهور على فضيلة الشيخ نتيجة لمواقفه الشرعية إزاء ما يجري في البلاد ومنها تأكيد فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن على حرمة الاعتداء على المواطنين الآمنين في مدنهم وقراهم وبيوتهم وحرمة دماء اليمنيين.
ثانيا: أن فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن قد أكدوا في بياناتهم المتكررة على أهمية التمسك بنصوص الدستور اليمني للخروج بالبلاد من محنته الراهنة وللحفاظ على أمن اليمن واستقراره.
وفي الختام نذكر أخواننا في وسائل الإعلام على أهمية تحري الحق والتحلي بالمصداقية والمهنية عملا بقوله تعالى " وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا", ونسأل الله أن يحفظ اليمن وأبنائه من كل سوء.
مكتب فضيلة الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني
السبت 29 شعبان 1432هـ الموافق 30 يوليو 2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق