السبت، يوليو 23، 2011

إب: وقفة احتجاجية في الرضمة ويريم رفضا للعقاب الجماعي للشعب ومقتل أحد أفراد الشرطة العسكرية

يوميات الثورة-إب/نصر المسعدي
نفذ أبناء مديريتي الرضمة في محافظة إب صياح يوم أمس السبت وقفة احتجاجية أمام مبنى المجمع الحكومي بالمديرية احتجاجا غلى العقاب الجماعي الذي يفرضه بقايا النظام العائلي على أبناء الشعب والمتمثل في قطع الكهرباء والمشتقات النفطية وغيرها من الخدمات.
ودان المحتجون ما يتعرض له إخوانهم في مدينة تعز وأرحب ونهم مستنكرين ما تقوم به الأجهزة العسكرية العائلة من تدمير لمقومات الحياة العامة في تلك المناطق.
ودعوا في بيان لهم منتسبوا الحرس الجمهوري والأمن المركزي التي يديرها أولاد صالح وأولاد أخيه إياهم الانضمام إلى صفوف إخوانهم الجنود الذين أعلنوا انضمام إلى الثورة والوقوف في صف الشعب وإرادته.
ورفع المحتجون لا فتات وشعارات تدين أعمال التقطع للمسافرين في الطرقات والفوضى ، والدعوة للمجتمع التكافل والتراحم والتحلي بالأخلاق والقيم الإسلامية السمحة .
حضر الوقفة الاحتجاجية جمع غفير من المواطنين يتقدمهم العديد من قيادات السلطة المحلية ( المستقيلين ) ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية وقيادات اللقاء المشترك بالمديرية .
وكانت مدينة يريم هي الأخرى قد شهدت وقفة احتجاجية مماثلة أمام إدارة أمن المديرية استنكرت العقاب الجماعي المفروض على الشعب من بقايا النظام العائلي ودعت للتضامن مع أبناء تعز وأرحب ونهم الذين يتعرضون لحملة إبادة من آلة القمع والإرهاب العائلية .
وفي سياق متصل توفي يوم امس الجمعة  الجندي السمومي متأثرا بجراحاته 
وكان  الشرطي قد اصيب الاسبوع الماضي برصاص احد بقايا بلاطجة النظام اما شركة النفط بمحافظة إب بالقرب من ساحة خليج الحرية التي يرابط فيه الشببا المعتصمين منذ ستة اشهر مضت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق