الجمعة، يونيو 24، 2011

إب حشود بمئات الآلاف لإحياء جمعة الإرادة الثورية شاهد (ألبوم صور)و(مقاطع فيديو)


إب-يوميات الثورة -أمين الشفق
صلى اليوم بمحافظة إب اكثر من نصف مليون ثائر وقال خطيب الجمعة إننا في جمعة الإرادة الثورية نؤكد إننا ماضون لتحقيق مقاصد الثورة والتي من اجلها خرج الشعب الكريم لتطهير البلاد من بقايا نظام الفرد وإقامة الدولة المدنية الحديثة العادلة  وقد وجه الخطيب الداعية الإسلامي "عبدالله عبد اللطيف "ثلاث رسائل إلى المعتصمين في الساحات وقوات الأمن والجيش ورسالة أخيرة لمن سماهم البلطجة خدام الأسرة الحاكمة وشخص صلح الساقط .
الرسالة الأولى للشباب حيث قال الخطيب إن ما تحقق من انجاز للهدف الأول للثورة هو ثمرة لجهودهم وصمودكم  في الساحات ولقد فضحتم أزلام السلطة من إنصاف المتعلمين الخادمين للعائلة والحالمين بإجهاض الثورة الشعبية العظيمة  وشد على أيدي الرجال المعتصمين بمواصلتهم الإعتصامات مؤكدا أن النصر صبر ساعة والحلم بات قريب لإعلانه بقيادة جديدة للبلاد ووضع أسس الدولة المدنية .
الرسالة الثانية  للقوات المسلحة والأمن الذين يعلنون انضمامهم للثورة والشعب من كل مؤسسات الجيش والأمن والحرس الجمهوري وحيا الخطيب السرية العسكرية من الحرس الجمهوري والأمن المركزي الذين انظموا بالأمس في صنعاء لساحة الحرية وقال لقد زينة ساحات الحرية بتلك الكواكب المنضمة للثورة من أبنائنا في الجيش والأمن .
الرسالة الثالثة لمن تلطخت أيديهم بدماء الثوار من البلطجة وخدام النظام نقول لهم إننا لن ننسى دمائنا وسنلاحقكم عبر محاكم القضاء قذائفكم أللتي تطلقونها على ساحات الحرية في تعز والحديدة لن توقفوا عجلة الثورة والحرية وستعود قذائفكم وبالا عليكم وعلى من أمركم بإطلاقها.
وقد ردد المصلون عقبى صلاة الجمعة هتافات مؤكدة على ضرورة تشكيل المجلس الانتقالي ومنددة بالوضع المعيشي الذي وصلت إلية البلاد واختفاء المشتقات النفطية



وقد صلى الناس بعد الهتافات صلاة الغائب على شهداء اليمن الذي استشهدوا في تعز وأبين وشبوة 

















هناك تعليقان (2):

  1. والله مابش مع اماتكم مهرة
    دمرتوا لكم الشعب اليمني فوق ماهو مدمر ... دمركم الله

    ردحذف
  2. شكلك اهبل ومريض .. شكلك بلطجي ..

    ردحذف