الخميس، يونيو 23، 2011

نقاشات حادة في دائمة المؤتمر ونجل صالح يريد الترشح للرئاسة وأنباء سعودية عن نقل عائلة صالح إلى المملكة

صحيفة عكاظ : الطائرة الرئاسية التي وصلت الرياض تقل أسرة صالح
يوميات الثورة /متابعات
نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي الحاكم في اليمن "سلطان البركاني" القول إن الطائرة اليمنية التي وصلت الرياض كانت تقل ابن أخت الرئيس عبد الخالق القاضي الذي يشغل وظيفة رئيس الطيران اليمني.
ولم يستبعد البركاني تصريحات لـ«عكاظ» أن تكون ابنة الرئيس أو أسرته على متن الطائرة نفسها بغرض زيارته.
وقال البركاني إن الرئيس صالح خضع لعملية تجميلية البارحة الأولى، نافيا ما أوردته صحيفة الوحدة الرسمية التي تحدثت عن أن الرئيس سيؤدي العمرة أمس وسيعود اليوم إلى صنعاء
وعلى صعيد آخر نقل موقع «ثورة اليمن» عن مصادر وصفها بالموثقة قولها "أن نقاشات حادة دارت أمس بين أعضاء اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي في اجتماع غير رسمي وكانت النقاشات الحادة بسبب رغبة نجل الرئيس علي عبد الله صالح، العميد أحمد، بالترشح لرئاسة الجمهورية كمرشح للمؤتمر الشعبي العام. "
ووفقا لموقع شباب الثورة فقد تجاذب أعضاء اللجنة الدائمة نقاشات وصفت بالحادة بين الأعضاء ونجل الرئيس صالح بأن والده كان رئيس حزب وليس ملكه، وانه ليس بميراث وأن الشارع لا يؤيده مطلقا  بل سيطالب بمحاكمته.
وقد أكدت مصادر دولية بأن صحة الرئيس اليمني المخلوع وصفتها بالحرجة وانه لا زال في غرفة العناية المركزة يعتاش على التنفس الاصطناعي وان صحته من تدهور إلى تدهور أعظم .
هذا وأكد شباب الثورة السلمية مواصلة ثورتهم واعتصاماتهم في كل ساحات وميادين التغيير والحرية حتى إسقاط النظام بكافة رموزه وتحقيق الدولة المدنية الحديثة، و يعاهدون شهدائهم بأنهم سيستمرون في اعتصامهم حتى النظر بأم أعينهم للدولة المدنية الحديثة.

هناك تعليق واحد:

  1. اليمن ليس ملك اسرة صالح بل ملك كل اليمنين

    ردحذف