الثلاثاء، يونيو 28، 2011

ناطق المشترك : لا مجال لأي حديث عن عملية سياسية قبل انتقال السلطة


يوميات الثورة/ متابعات
قالت مصادر المعارضة اليمنية إن الجهود الأمريكية الخليجية مستمرة في دفع المبادرة الخليجية كسبيل لحل الأزمة في اليمن، ومن جهته اعتبر المتحدث الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد قحطان أن لا تفاهمَ ولا حديثَ ولا حوارَ قبل نقل السلطة في اليمن.
وأوضح قحطان في تصريحات لقناة "العربية" أنه لا مجالَ لأي حديث عن أي عملية سياسية قبل انتقال السلطة.
ونوّه قحطان الى أنباء تتحدث عن مساعٍ يبذلها أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني لجمع الأطراف في الرياض وعقد المزيد من الحوارات بين الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك.
من جانب آخر خرجت اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة بمدينة عتق محافظة شبوة شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين جابت شوارع المدينة مطالبة برحيل بقايا نظام صالح .
وناشد شباب الثورة في شبوة القائم بأعمال رئيس الجمهورية بتحمل مسؤوليته الكاملة في لحظة تاريخية مفصلية من تاريخ اليمن، مؤكدين له أن استمرار سكوته على جرائم عائلة صالح سيجعله تحت طائلة المسالة لأنهم تحت إمرته بموجب مسؤوليته الدستورية.
وأكدوا في بيان لهم إن على بقايا النظام المتهالك أن تدرك وتعي جيداً أن أساليب البطش والإرهاب والتضييق على الناس في معاشهم لن يوهن من عزيمة الثوار ولن يثني الثورة عن مواصلة النضال السلمي نحو تحقيق بقية أهدافها.
ودعا البيان الشعب اليمني بأن يواجه الضخ الإعلامي الكاذب من وسائل الإعلام التابعة للنظام بوعي تام وحذر شديد وعدم الانسياق خلف هذا التضليل الإعلامي من قبل هذا النظام المهترء الذي يمارس سياسة خلط الأوراق التي لن تنطلي على أبناء شعبنا اليمني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق