الثلاثاء، يونيو 14، 2011

المعرض النسوي يواصل نشاطه ل12يوم وغدا الثلاثاء مهرجان ختامي


المعرض النسوي يواصل نشاطه ل12يوم وغدا الثلاثاء مهرجان ختامي
إب:حمود محمد الصديق
اختتم المعرض النسوي الخيري بمحافظة إب والذي كان قد استمر لمدة 10أيم منذ الأسبوع الماضي اليوم الثلاثاء14/6/2011م أعماله للنساء ,وغدا مهرجان ختامي للجميع رجال ونساء.
وكان  المعرض النسوي الخيري لدعم صمود شباب الثورة وأسر الشهداء والجرحى الذي تنظمه نساء إب بمدرسة الحمزة وسط المدينة.
 وتضمن المعرض أقسام مختلفة أهمها قسم المنتجات اليدوية وملابس الأطفال والملابس النسائية وقسم التطريز والمنتجات الخزفية والعروض التشكيلية، حيث شاركت في الإعداد له أكثر من 300 امرأة بالإضافة إلى قسم المكتبة والإعلام وألعاب الأطفال والأدوات المنزلية والهدايا والعطور وأدوات التجميل.
وكان قد نظم  على هامش المعرض مهرجان الطفولة الثائرة بالمحافظة، إضافة إلى .دورات مختلفة أهمها دورة البرمجة العصبية والمسابقات الشعرية والإنشادية والمسرح.
وبلغت تكلفه المعرض أكثر من نصف مليون ريال بجهود ذاتيه لنساء إب، حيث حضر حفل الافتتاح يوم الأحد الماضي شخصيات سياسيه واجتماعيه كان في مقدمتها وزير الأوقاف المستقيل القاضي حمود الهتار.
وصرحت رضيه البعداني -في وقت سابق نشر على المدونة - أحد المشرفات على المعرض "أن نساء إب لن يقفن عاجزات وهن يشاهدن الثوار صامدين في وجه الرصاص والمدافع ويقدمون أرواحهم الزكية فداءً لهذا الوطن، الذي أتى المعرض مساهمه بسيطة ودعم معنوي للثوار وسيتم تخصيص العائدات المالية للثوار الصامدون".
والجدير ذكره أن يوم غدا الأربعاء  تنظم المقيمات على المعرض مهرجان ختامي للمعرض تمام التاسعة صبحا وحتى الظهر  






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق